Wednesday, August 23, 2006

الطلوع إلى النزول والخروج من الدخول

kenoozبرنامج ورقة المؤتمر الرابع للحزب السادس

الطلوع إلى النزول والخروج من الدخول

علينا أن نجهز أنفسنا ونرهن حاضرنا ومستقبلنا وننتظر أن يهل علينا الحزب الوطنى الديموقراطى المقلم بفكره الجديد الذى يغسل اكثر بياضا. وعلى كل مواطن أن يستعد ويجهز نفسه لاستقبال الفكر الجديد بشرط أن يكون الوعاء غير مثقوب.
ومن حسن طالعنا، ونازلنا أن قيض الله لنا حزبا كالوطني، قادراً على تغيير فكره عشر مرات فى اليوم، خصوصا ومن كل بد أن الحزب الميمون أعلن انه بصدد طرح رؤية واقعية لاستكمال برنامج مبارك، أما عن المكان والزمان فهو مؤتمر الحزب الرابع، بعد الأرضى والذى سوف ينعقد قريبا على مسرح السياسة. وقد جهز الحزب كعادته برنامجا حافلا بالمفاجآت، التى من شأنها أن تقلب الترابيزة، والأوضاع، ومن بين المفاجآت المزمعة، تجهيز ورقة العمل السياسية، التى تشبه الأوراق السابقة، والأسبق التى جهزها الحزب لتجعل الأداء السياسى أكثر مرونة والأداء الاقتصادى اشد سيولة، وتفرض مزيدا من الانطلاق نحو الآفاق، وصولا للخطوط المستعرضة، للأفكار المستطيلة، والدائرة شبه المنحرفة للقفزة السياسية الكبري، التى تطلع من عمر مكرم، على كورنيش النيل.
وأكد الأمين العام للحزب الوطنى بفكره الجديد السيد صفوت الشريف أن الورقة المزمعة، تحتوى على كافة البروتينات والنشويات والأملاح والفيتامينات، التى لو تناولها المواطن بانتظام فى صورة أقماع، من شأنها أن تسهل الانطلاق نحو الطلوع الطالع، وتدخل بنا إلى عصر مليء بالازدحام، المملوء بالبنزين.
ولم يكتف الحزب الوطنى بما فعله فى البلاد من إنجازات مهولة، لكنه حريص كل الحرص على مواصلة إنجازاته حتى آخر مواطن.
وواضح أن الحزب الوطنى لم يكتف بما فعله حتى الآن ويصر إلحاحا على مزيد من الإصلاح فى المكان والرجوع إلى الأمام وراء الخلف.
واكتشفنا أن الحزب له هيئة مكتب، والمكتب له هيئة حزب، والحزب لديه حكومة طالع له حزب، وبناء عليه فقد أقرت هيئة مكتب أمانة الحزب الموضوع الرئيسى المقرر طرحه على المؤتمر المزمع فى سبتمبر وهو البرنامج الانتخابى للرئيس. الذى تقدم به العام الماضى ولم يحقق منه شيئا حتى الآن وينوى الحزب الإعلان عن بدء الانطلاق نحو تنفيذ البرنامج، وتحويله إلى ورقة، تعرض على المؤتمر الخامس فالسادس، فالسابع وعليكم جميعا واحد. ومن يعترض يمكنه مقابلة الحزب، أو هيئة مكتبه. وقد اجتمعت الهيئة التى تضم كلاً من زكريا وجمال و مفيد و عز وعلي.. تحياتى إلى أمانة السياسات، ولجنة الأوراق اطمأنوا وطمأنونا. تحياتنا إلى كل من شرف بالحضور أو البرق أو الرعد، أو النوم والصحيان، وفى انتظار خطاباتكم وبرنامجكم الذى يبشر بمزيد من البرامج.
ويتوقع أن يغير الحزب رمزه من الجمل والهلال، على البرنامج والورقة، والحمار والبردعة، تأكيدا على روح الركوب التى تلبست الحزب خلال المرحلة القادمة. بالإضافة إلى شعار الحزب برنامجنا ضرب برنامجكم يعرف برنامجكم يضرب برنامجنا زى ما برنامجنا ضرب برنامجكم، وسوف يقسم الأغنية إلى محور المحاور، مع كورال تعليمات الرئيس، وأوركسترا البرامج السيمفوني. وسوف يتم عرض الشعار على الرئيس، ليوافق عليه، مع ورقة، حول الإصلاح السياسى الذى يقوم على البقاء على الأحوال، حتى يبان لها أصحاب.
أما عن جدول أعمال المؤتمر فيقوم على التوافق بين الحزب والحكومة، مع دعوة ممثلين من الداخل والخارج للفرجة على أحوالنا، وتعليمات الرئيس للحزب وحكومته، انتظارا لأتوبيس الإصلاح، الذى هو بلا فرامل.
ومن الوحدات الحزبية، إلى القاعدية، انطلاقا من النملية، والعبارة التى فى الدوبارة، نطلع إلى النزول، خروجا من الدخول، لان مبادرات الرئيس كما قال السيد الأمين العام حول التطور السياسى والاقتصادى فجرت الحاك السياسي، وفجرت المواطن نحو الانفجار، وسوف تفجر المواطن من الداخل والخارج وتخرجه من ملابسه نحو الديموقراطية العارية.
وفى انتظار أن يندمج الحزب الوطنى مع الجماهير ويلتحم فى قاطرة الانطلاق نحو الانبلاج. والتفاعل مع التكامل، والتفاضل مع حساب المثلثات والهندسة الفراغية. ليكون نواب الحزب امتدادا حقيقيا لنواب الوطني. وان تلعب الحكومة مع حزبها لعبة عسكر وحرامية. وهذه هى الموضوعية والشفافية فى القاهرة والقليوبية. باستحداث المجالس الشعبية و الإدارة المحلية لدعم اللامركزية و الوحدات الحزبية
.

No comments: