Sunday, December 20, 2009

ماذا تريدون من غزة أن تفعل؟!



جدار بين مصر و غزة؟!
لو رأى أحد كابوساً مثل ذاك أن جداراً يقام ليعزل مصر عن غزة لصحا مفزوعاً و بسمل و حوقل ثم رجع يشخّر و يحلم بالوحدة العربية مع طبق من المهلبية!
سيتم ردم الأنفاق و تجويع الناس مرة أخرى؟!
فهل ستقوم غزة من تحت الرماد مرة أخرى؟
متى سيصيبكم اليأس يا غزّاويون؟
هل سيتكلم النظام و بأي عين سينطق المنافقون هذه المرة؟
هل هذه خيانة؟ و ما تفسيرها؟
هل لو قامت الحكومة المصرية بمناورة فقط لإطعام هؤلاء الناس و تبادل تجاري؟!
ما تعودناه من رئيسنا ال..... أنه بنصاحة الفلاحين و خبثهم سيبيع أخوه من أجل مصلحته.
و النتيجة كانت دوماً أنه لا تحققت مصلحتنا و لا مصلحة الأخوه فضاعت مصر في غياهب الظلمات.
جدار عنصري بين أخوه و عائلات.
لا لوم عليكم أيها الإسرائيليون الآن أبداً أنتم أحّن عليهم مننا.
تحياتي.

4 comments:

فارس عبدالفتاح said...

والله يا محمد انا مكنتش متخيل انك من القوميين العرب الى ان قرأت موضوع رثاء صديق والموضوع بتاع غزة

انا كنت متخيل انك انسان منصف فقط ولكن مكنتش اعتقد انك تؤمن بالفكر القومي العربي الى هذه الدرجة

mohamed hassan said...

فارس باشا
أنا مع العدل
و تحت أي مسمى طالما هناك عدل سنكون أنا و أنت و الجميع
راضون
بس هو فين العدل؟
موضوع غزة دا فضيحة بكل المقاييس
موضوع مقرف إنك تقفل الباب على أخوك عشان يموت
و حتى مش عاوز تسمع صوته و هو بيعيط و بيطلع في الروح
للدرجة دي بقينا طماعين و بنفكر في نفسنا عشان الحياة
و اي حياة دا حياة تقرف الكلب و حياة بؤس مالهاش لازمة
كدة كفاية
و حرام
ربنا مش هيسامح مصر المرة دي
المرة دي هتنزل لعنة الله على الظالمين
لن يسامحهم أحد
تحياتي

ahmed said...

كل ما يخص المرأه http://shbabgamed1.blogspot.com/

ميدو البرنس شاهين اللول said...

حنيينة اسرائيل انا نفسي افهم هو الرئيس ال ................ تبع الموساد و لا ايه